الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

تعليم الباحة بدء استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات اليوم

منذ 10 سنة
0
4243
تعليم الباحة بدء استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات اليوم
محمد الزهراني

أعلنت ادارة التربية والتعليم بالباحة عن بدء استقبال طلبات حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1435هـ ابتداءً من اليوم الاربعاء وينتهي يوم الاحد 5/ 7 / 1435 .

واشارت الادارة إلى أنه يحق للمعلم والمعلمة راغبي النقل الداخلي أن يختار عشر رغبات (مدارس) كحد أعلى داخل مركز النقل الذي تتبع له مدرسته. والمعلمون والمعلمات المنقولون بين القطاعات والمراكز يقومون بترتيب شرائح المركز عن طريق نظام التكامل الالكتروني مع استيفاء جميع الشرائح.

ويتم مفاضلة (المنقولين والمنقولات) في الحركة الخارجية مع راغبي النقل الداخلي في مفاضلة واحدة، ويجب طباعة استمارة النقل الداخلي للمعلم أو المعلمة طالب النقل الداخلي واستكمال التوقيعات مع ختم المدرسة عليه وسوف يتم استبعاد كل استمارة غير موقعه من المعلم او المعلمة أو غير مصدقة بختم المدرسة وتسلم مناولة لإدارة شؤون المعلمين.

ويجب اعداد بيان بالمتقدمين للنقل الداخلي من المعلمين والمعلمات في ورقة واحدة (تقرير جماعي) مع توقيع طالبي وطالبات النقل عليه وتسليمه مع الاستمارات مناولة لإدارة شؤون المعلمين .

كما سيتم دمج تخصصي التاريخ والجغرافيا في جميع المراحل لتسديد احتياج التربية الاجتماعية والوطنية وكذلك دمج تخصصي علم النفس وعلم الاجتماع في المرحلة الثانوية وسيتم اعلان حركة النقل الداخلي نهاية الشهر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً